
اختصاصات اللجنة:
1. إعداد خطة سنوية للتوظيف تتوافق مع احتياجات الجمعية ومواردها المالية.
2. الإعلان عن الوظائف المراد إشغالها عبر الوسائل المختلفة والمتاحة للجمعية.
3. إجراء فرز أولي لطلبات المتقدمين لتحديد المرشحين المؤهلين لإجراء المقابلات الشخصية معهم.
4. تحديد مواعيد المقابلات الشخصية للمرشحين.
5. اختيار أفضل المتقدمين المرشحين لإشغال الوظيفة المعلن عنها وإصدار الموافقة على التعيين.
6. للجنة الإستعانة بمن تراه في سبيل تنفيذ مهامها، كما لرئيس اللجنة الصلاحية في تشكيل لجنة فرعية لإجراء المقابلات "عند الحاجة لذلك".
7. أي مهام، أو صلاحيات أخرى تناط بها بمقتضى أحكام هذه اللائحة.